الدكتور جاهانجيري وجهات نظر صناعة الأغذية الإيرانية

وقد تم تسمية موقع البنك الإيراني لصناعة الأغذية الدكتور جهانجيري كشخصية ثابتة في صناعة الأغذية الإيرانية. في التقرير، وفقا لكتاب “رواد صناعة الأغذية”، يقول:

ولد بارفيز جهانجيري في طهران في 1328. بعد الانتهاء من درجة البكالوريوس في الكيمياء ودرجة الماجستير في صناعة المواد الغذائية، وقال انه بدأ حياته المهنية في هذا المجال. في الفترة من 1972 إلى 1974، كان المدير الإداري لشركة الخدمات الغذائية. ثم أخذ على نفس المسؤولية لمدة عامين آخرين في نفس الشركة. بعد ذلك، تم بناء وحدة تعليب في 1355.

في السنوات 57 إلى 61، اختارت المنظمة الوطنية الإيرانية للصناعات له مديرا لعدة وحدات فرعية. ثم شغل منصب أخصائي أول في وزارة الصناعة وأصبح عضوا في مجلس إدارة عدد من الشركات السرية. ومنذ عام 2001، كانت روزاندشت تستخدم خبراتها كرئيس تنفيذي ورئيس مجلس الإدارة.

عضوية في مجلس إدارة جمعية صناعة الألبان في إيران، وجمعية النشا والجلوكوز الصناعات، وإنشاء وحدات صناعة الأغذية في البلاد، والأنشطة البحثية في مجال المضافات الغذائية (ستاتابلز والزيوت الأساسية والأصباغ الصالحة للأكل، الخ ) والخدمات الاستشارية. وينظر في أنشطته الرئيسية.

من أجل تحسين الوضع في الصناعة، لديه الرأي التالي: تعتبر صناعة المواد الغذائية واحدة من القطاعات الرئيسية لخلق فرص العمل نظرا لجودتها العالية والاتصال واسعة مع القطاع الزراعي والغذائي في البلاد. لهذا السبب، والحاجة إلى اهتمام شامل وجاد من السلطات، والتصميم فإنه يتطلب السياسة والتخطيط لهذه الإدارة.

الدكتور جهانجيري كوجهة نظر صناعة الأغذية الإيرانية